Oct 22, 2021 20:38 Asia/Tehran [Updated: Oct 22, 2021 20:45 Asia/Tehran]
  • تجمع حاشد في سوريا رفضاً

نظم أهالي منطقة تل رفعت بريف حلب الشمالي بسوريا تجمعا جماهيرياً كبيراً وسط البلدة اليوم رفضاً للاحتلال التركي وتنديداً باعتداءاته الوحشية على المناطق السكنية الآمنة حسبما افادت وكالة "سانا" للانباء.

إيران برس - الشرق الأوسط : ورفع أبناء البلدة والقرى المجاورة الأعلام الوطنية واللافتات التي تطالب بإنهاء الوجود التركي غير الشرعي على الأراضي السورية وأدواته من التنظيمات الإرهابية وجرائمهم الوحشية بحق المواطنين السوريين.

وعبر عدد من المشاركين في كلماتهم عن تمسكهم “بوحدة التراب السوري ومواجهة محاولات النظام التركي العثماني قضم أو تجزئة أي جزء من الجغرافيا السورية والتصدي لمحاولاته العدوانية على الأهالي والأماكن السكنية واحتلال الأرض” مؤكدين ثقتهم المطلقة “بقدرة رجال الجيش العربي السوري على التصدي لأي عدوان وصون تراب الوطن ومواصلة تسطير ملاحم البطولة لتحرير كل شبر محتل وإعادة الأمن والاستقرار لكل ربوع سورية”.

وتستهدف قوات الاحتلال التركي ومرتزقته بشكل متكرر مناطق وقرى في أرياف حلب والحسكة والرقة بالقذائف والصواريخ الأمر الذي يؤدي إلى وقوع ضحايا وإصابات بين الأهالي وأضرار بالممتلكات العامة والخاصة.

77

إقرأ المزيد

بوتين: مشكلة سوريا الأساسية هي الوجود غير الشرعي لقوات أجنبية على أراضيها

فيصل المقداد : على أمريكا وتركيا انهاء الإحتلال ووقف دعم الإرهاب في سوريا

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية