Sep 15, 2020 20:49 Asia/Tehran [Updated: Sep 15, 2020 21:10 Asia/Tehran]
  • تظاهرات احتجاجيّة في الضفة وغزة رفضًا للتطبيع الاماراتي البحريني مع الاحتلال

نظّم الفلسطينيون، اليوم الثلاثاء، تظاهرات احتجاجية في الضفة الغربية وقطاع غزة، رفضًا لاتفاقي التطبيع الاماراتي البحريني مع الاحتلال الاسرائيلي.

إيران برس - الشرق الأوسط : وشارك العشرات من الفلسطينيين في الخليل وجنين وطولكرم ونابلس بالضفة الغربية في وقفة غضب منددة بالتطبيع الإماراتي والبحريني مؤكدين أن اتفاق التطبيع خيانة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني هو صاحب الولاية على هذه الأرض ولن يهزم.

وأكد المشاركون على ضرورة تجسيد الوحدة الوطنية، ورصّ الصفوف لمواجهة كل المخططات التي تهدف الى النيل من الشعب الفلسطيني داعين الى اتخاذ موقف عربي موحد من أجل الضغط على الإمارات والبحرين للتراجع عن هذا الفعل.

كما نظمت فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة وقفة احتجاجية ضد اتفاقيات التطبيع أمام مقر المجلس التشريعي الفلسطيني في غزة، تحت عنوان "التطبيع خيانة" بمشاركة جميع الفصائل والجمعيات الخيرية العربية لا سيما جمعية الوفاق البحرينية.

وأكدت الفصائل الفلسطينية، أن اتفاق التطبيع مع العدو الصهيوني لن يجلب الأمن والاستقرار للعدو الإسرائيلي، قائلة: "من يظن أنه يستقوي بالإسرائيلي لحمايته فلينظر إلى التاريخ" داعيةً جميع القوى الوطنية في العالم العربي إلى جعل هذا اليوم يوما أسودا على حكام الذل ورفع اعلام فلسطين في كل بقعة في العالم.

44

إقرأ المزيد 

إطلاق حملة لتوقيع ميثاق ‘دولة فلسطين’ رفضًا لعار التطبيع

التطبيع مع الكيان الصهيوني معناه القبول باحتلال فلسطين والتحالف مع العدو

هنية يدين موقف الجامعة العربية بشان التطبيع الاماراتي مع كيان الاحتلال

كلمات دليلية

تعليقات