May 05, 2021 14:43 Asia/Tehran [Updated: Jun 13, 2021 16:17 Asia/Tehran]

قم المقدسة- ايران برس: أكد ممثل حركة الجهاد الإسلامي في إيران أن الجمهورية إسلامية الإيرانية منذ انتصار الثورة الإسلامية دعمت الشعب الفلسطيني معنويا وسياسيا وماديا وفرت مجالا كبيراً له.

وفي حديث مع وكالة أنباء ايران برس الدولية على هامش المؤتمر الدولي الثاني للقدس الشريف في قم المقدسة، أشار “ناصر ابوشريف” إلى يوم القدس العالمي وأهميته، وقال: طبعا إن يوم القدس مهم جدا بالنسبة للشعب الفلسطيني. والشعب الفلسطيني منذ مئة سنة يقاوم الاحتلال وصموده كان أكبر عامل في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

وأضاف أبو شريف أن الشعب الفلسطيني محاصر ومضيق عليه بشكل كبير وكذلك متابع بشكل كبير من قبل الاحتلال لذلك فإنه يحتاج إلى مساندة أمته كما يحتاج إلى دعمه وإلى هذا المناخ والجو.

وأكد ممثل حركة الجهاد الإسلامي في طهران أن إيران منذ البداية وفرت دعما معنويا وسياسيا وماديا للشعب الفلسطيني كما وفرت مجالا كبيراً له ما زادت في النهاية من قوة الشعب الفلسطيني على الصمود وعلى المواجهة مع الكيان الصهيوني.

وفيما يتعلق بيوم القدس وأهميته شدد أبو شريف على أن يوم القدس هو بالتأكيد يوم النهوض لهذه الأمة وبالتالي هو يخدم الشعب الفلسطيني في مشروعه بشكل جسيم.

66

اقرأ المزيد

محور المقاومة حال دون القضاء على قضية القدس الشريف

أميرعبداللهيان: إيران تدعم الشعب الفلسطيني بقوة واقتدار

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية