May 05, 2021 11:44 Asia/Tehran [Updated: Jun 13, 2021 16:17 Asia/Tehran]
  • محور المقاومة حال دون القضاء على قضية القدس الشريف

قم المقدسة- ايران برس: أكد رئيس المؤتمر الدولي الثاني للقدس الشريف أن الأمريكيين‌ كانوا يحاولون عبر مختلف المخططات تصفية قضية القدس الشريف في المعادلات الإقليمية إلا أنهم فشلوا بسبب وجود محور المقاومة.

وفي حديث مع وكالة أنباء ايران برس الدولية على هامش المؤتمر الدولي الثاني للقدس الشريف في قم المقدسة، قال “آية الله علي رضا أعرافي” إن الأمريكيين ومن خلال إيجاد تنظيم داعش الإرهابي وخطة التطبيع بين الدول العربية والكيان الإسرائيلي كانوا يحاولون إيجاد تغييرات في المعادلات الإقليمية إلا أنهم فشلوا بسبب الحضور الفاعل لمحور المقاومة.

وأضاف أن استشهاد القائد قاسم سليماني كان مخططا للقضاء على محور المقاومة إلا أن هذا المحور أصبح أكثر قوة بعد استشهاد قادة المقاومة.

كما دعا آية الله اعرافي الامة الإسلامية والشباب في الدول الإسلامية لمواجهة خطة التطبيع بين الدول العربية والكيان الاسرائيلي واجراء مساومات مع العدو الأول للعالم الإسلامي.

وأضاف رئيس المؤتمر الدولي الثاني للقدس الشريف أن الحوزات العلمية ومراجع الدين العظام في إيران والنخب في العالم الإسلامي صراخهم أمام الكيان الصهيوني مرتفع وعلى الدول الإقليمية أيضا التحلي بالوعي واليقظة امام هذا الكيان.

66

اقرأ المزيد

الجهاد الإسلامي: عملية زعترة جاءت في وقتها رداً على جرائم الاحتلال في القدس

الوحدة بين المسلمين من مستلزمات نصرة القدس

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية