May 13, 2022 08:49 Asia/Tehran [Updated: May 21, 2022 21:29 Asia/Tehran]
  • وزيرا خارجية إيران وقطر يدينان اغتيال شيرين أبوعاقلة

أدان وزيرا الخارجية الإيراني والقطري الاغتيال الوحشي لمراسلة قناة الجزيرة القطرية الفلسطينية شيرين أبوعاقلة، معتبرين أن الإجراء الإسرائيلي الوحشي يظهر أن كيان الاحتلال يعارض حرية التعبير ويسعى لإخفاء الحقائق والجرائم الإرهابية التي يرتكبها في فلسطين.

إيران برس - إيران: وإلتقى وزير الخارجية الإيراني حسين أميرعبداللهيان بنظيره القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني مساء الخميس خلال زيارة أمير قطر إلى طهران.

واستشهدت الصحفية الفلسطينية "شيرين أبو عاقلة" برصاص  قوات الاحتلال الصهيوني في رأسها خلال التغطية الإخبارية لاقتحام القوات الصهيونية لمخيم جنين شمال غرب نهر  الأردن.

واعتبر الوزيران الإيراني والقطري عدم تحرك المنظمات الدولية والحقوقية الجاد، وازدواجية المعايير تجاه انتهاكات حقوق الإنسان في فلسطين والاغتيال الممنهج للصحفيين، السبب الأساسي في استمرار الأعمال الإرهابية والوحشية من قبل الكيان الصهيوني في فلسطين.

وعبر وزير الخارجية الإيراني خلال اللقاء عن تعازيه في استشهاد شيرين أبوعاقلة، لأسرتها وللشعب الفلسطيني الصامد وللمسيحيين والإعلاميين، وسلم درعاً تذكارياً لوزير الخارجية القطري لتسليمه إلى عائلة الشهيدة أبو عاقلة في فلسطين.

44

إقرأ المزيد 

قائد الثورة الإسلامية يستقبل أمير قطر

أمير قطر والرئيس الإيراني يبحثان العلاقات الثنائية والملفات الإقليمية

أمير قطر يصل إلى طهران

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية