Sep 13, 2021 17:22 Asia/Tehran [Updated: Sep 14, 2021 22:30 Asia/Tehran]
  • نائب برلماني: اجراءات الكيان الصهيوني وأمريكا محكومة بالفشل

أكد عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي في إيران أن الإجراءات التي يقوم بها الكيان الصهيوني والولايات المتحدة ضد إيران محكومة بالفشل. 

إيران برس - إيران : وردا على مشروع مشترك للكيان الصهيوني وأمريكا للمواجهة مع إيران، قال عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي أبوالفضل عموئي إن اسرائيل اليوم تواجه تحديات داخلية وعلى مسؤولي هذا الكيان الغاصب أن يدركوا أنه ليس بإمكانهم حل مشاكلهم عبر إلقاء المسؤولية على إيران.

وأضاف عموئي أن الكيان الصهيوني قد أحبط في مواجهة تيار المقاومة والحرية في منطقة غزة المحاصرة وتعرض لأضرار جسيمة ، لذلك فإنه لن يتمكن بالتأكيد من الوقوف في وجه القوة العظمى للجمهورية الإسلامية الإيرانية وتيار المقاومة بأكمله.

وقال عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي إن اليوم يعرف الجميع أن اسرائيل كيان غاصب ومعتد على أرض فلسطين.

وأشارعموئي إلى ما يركّز عليه الكيان الصهيوني في المشروع المشترك مع أمريكا فيما يتعلق بوقف تخصيب اليورانيوم في إيران وإنتاج السلاح منه وقال إن نشاطات الجمهورية الإسلامية الإيرانية سلمية ومطابقة لمعايير الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

وصرح عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى أن مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية قدّموا تقارير بشأن الأنشطة النووية السلمية والتي يعلمها العالم ، ولذلك التحدث عنها يأتي فقط للإسقاط.

44

إقرأ المزيد

إيران والوكالة الدولية للطاقة الذرية تصدران بيانًا مشتركًا

المدير العام للطاقة الذرية في طهران

إيران هي الدولة الأكثر شفافية في مجال العمل بالتزاماتها النووية

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية