May 22, 2021 08:54 Asia/Tehran [Updated: Oct 20, 2021 14:35 Asia/Tehran]
  • مكالمة هاتفية بين هنية وقائد حرس الثورة الإسلامية

بحث القائد العام لحرس الثورة الإسلامية مساء الجمعة في اتصال هاتفي مع رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية في فلسطين (حماس) حول انتصار المقاومة والشعب الفلسطيني في معركة ’سيف القدس‘ ضد الإحتلال الإسرائيلي.

إيران برس - إيران : وأشاد اللواء حسين سلامي بانجازات المقاومة الفلسطينية، مؤكدا على أن إيران مستعدة لتقديم كل أشكال المساعدة للشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة في كل المجالات.

من جانبه أعرب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس عن تقديره العميق للجمهورية الإسلامية الإيرانية ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وكذلك مواقفها الثابتة تجاه حقوقه في مختلف المجالات السياسية والميدانية.

وصرح هنية أن المقاومة الفلسطينية سطرت ملحمة بطولية ونجحت في كسر عنجهية الصهاينة.

 كما ثمّن هنية قبل ساعات في كلمة، دعم إيران للشعب الفلسطيني المضطهد، مؤكدا أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية لم ولن تترك الشعب الفلسطيني وحيدا.

ودخل وقف إطلاق النار بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي حيّز التنفيذ، في تمام الساعة الثانية من فجر أمس الجمعة، وذلك بعد نحو 11 يوماً من بدء العدوان على القطاع.

وأكدت فصائل المقاومة الفلسطينية في بيانات منفصلة على الالتزام بالاتفاق المتبادل ما التزم الاحتلال به، محذرة قيادة العدو من الرد على أي خرق.

33

اقرأ المزيد

هنية : القدس لنا والمسجد الأقصى خط أحمر لا يمكن التخلي عنه

اللواء سلامي: على الأعداء أن ينتظروا رد إيران

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية