May 21, 2021 18:10 Asia/Tehran [Updated: Sep 10, 2021 19:48 Asia/Tehran]

اعتبر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، مساء اليوم الجمعة، في كلمة متلفزة بمناسبة انتصار المقاومة في معركة "سيف القدس"، ان ما حدث هو نصر إلهي رباني في هذه المرحلة العظيمة.

إيران برس - الشرق الأوسط: وتابع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ، ان القدس لنا والمسجد الأقصى خط أحمر، ولا يمكن لشعبنا وأمتنا التخلي عنه مهما كانت التضحيات؛موضحا ان عشرات الآلاف من أبناء شعب الفلسطيني زحفوا إلى ​المسجد الأقصى​ لحمايته.

وأضاف إسماعيل هنية، ان النصر صنع عبر أداء المقاومة وفصائلها جميعاً في الغرفة المشتركة ، مشيرا ان حركته وبقية فصائل المقاومة الفلسطينية وجهت "ضربة مؤلمة موجعة قاسية ستترك آثارها المؤلمة على الكيان الإسرائيلي وعلى شعبه وعلى مستقبله.

ولفت رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، ان المقاومة تملك عقلا مبدعا وهذه الإبداعات شهدها ​العالم​ كله على كل المستويات، ولها قضية وطنية وهي تحرير ​فلسطين​ والأسرى والعودة؛ موضحا بان معركة سيف القدس طوت مراحل كثيرة وفتحت الباب أمام مراحل جديدة، وإننا اليوم نعتبر أن هذه المعركة هي قفزة نوعية على طريق الصراع.

ووجه إسماعيل هنية، تحية لقادة المقاومة ولقائد القسام محمد الضيف ، مضيفاً  بالقول : انه "نقف اليوم بكل فخر وشموخ أمام المقاومة الباسلة وقادتها؛ونقول ان هذه معركة لها ما بعدها فـالقدس​ هي محور الصراع فبداية المعركة كانت في رحاب المسجد الأقصى".

88/77

إقرأ المزيد

كلمة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية

هنية يعرب عن تقديره لقائد الثورة والشعب الإيراني

هنية: الجمهورية الإسلامية الإيرانية تلتزم بدعم المقاومة الفلسطينية

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية