May 10, 2021 07:32 Asia/Tehran [Updated: Jun 13, 2021 16:17 Asia/Tehran]
  • ظريف: القوة الميدانية لقوة القدس مصدر لإنجازات دبلوماسية

أكد وزير الخارجية الإيراني أن القوة والاقتدار الميداني لقوة ‘قدس’ التابعة للحرس الثوري مصدر للإنجازات القيمة لدبلوماسية الجمهورية الإسلامية الإيرانية في المنطقة.

ايران برس - ايران: وبحسب ما أفادت الدائرة العامة للإعلام وشؤون المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، فإن “محمد جواد ظريف” أشار أمس الأحد في الرد على أسئلة أعضاء لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي إلى الجهود التي بذلها القائد السابق لقوة القدس التابعة للحرس الثوري الفريق الشهيد قاسم سليماني في مكافحة تنظيم داعش الإرهابي التكفيري، قائلًا إنّ القوة والاقتدار الميداني لقوة القدس التابعة للحرس الثوري وخاصة الفريق الشهيد قاسم سليماني مصدر للإنجازات القيمة للدبلوماسية الإيرانية على مستوى منطقة غرب آسيا.

كما اعتبر وزير الخارجية الإيراني التوجيهات الحكيمة لسماحة قائد الثورة الإسلامية في فترات دقيقة وحاسمة بأنها مبينة وكلمة فصل، مؤكدا على ضرورة تنفيذ توجيهاته في جميع أركان النظام بما في ذلك جهاز السياسة الخارجية.

كما استعرض آخر المستجدات المتعلقة بالمفاوضات النووية في فيننا، وأبلغ أعضاء لجنة الأمن القومی والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي عن آخر المستجدات المتعلقة بها.

66

اقرأ المزيد

ظريف: تصريحات قائد الثورة هي كلمة الفصل

ظريف: هزيمة داعش تحققت بفضل شجاعة الشهيد سليماني

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية