Feb 02, 2021 20:10 Asia/Tehran [Updated: Jan 23, 2022 22:29 Asia/Tehran]

قال الأمين العام للجمعية العالمية للصحوة الإسلامية،علي اكبر ولايتي، إن استشهاد الفريق قاسم سليماني، تسبب في تحرك الملايين من المحبين للحرية والباحثين عن العدالة في العالم.

 

إيران برس _ إيران: وأضاف علي أكبر ولايتي ، في حديثه على هامش مراسم التعريف بجائزة "إيثار القائد سليماني" العالمية، أن ثقافة التضحية بالنفس والاستشهاد في سبيل رفع اسم الله والقيم الاسلامية وتعاليم اهل البيت عليهم السلام، للحاج قاسم سليماني ،كانت من ضمن العوامل الفاعلة في تحقيق السلام واستدامة الأمن على أساس القواعد الإسلامية.
وأضاف الأمين العام للجمعية العالمية للصحوة الإسلامية، انه في معركة الصواب والخطأ ، دفع استشهاد الحاج قاسم  سليماني ،من قبل أميركا الملايين من المحبين للحرية والباحثين عن العدالة حول العالم للوقوف في وجه إرهاب الدولة والارهاب بالوكالة؛ أمام المخططات الشريرة للأعداء لإضعاف العالم الاسلامي.
كما لفت على اكبر ولايتي الى أن الأعداء والمستعمرين يسعون دائمًا وراء مصالحهم في العالم وتنفيذها من خلال تعزيز مكونات القوة الناعمة ، مشيرًا إلى أن الثوريين الواعين أجبروا بنضالهم وتضحياتهم، القوى الاستكبارية وعلى رأسها أميركا والكيان الصهيوني على التقهقر في قراراتهما الاقليمية والدولية.
وقد أقيمت مراسم التعريف بجائزة "إيثار القائد سليماني" العالمية، في قاعة سوريا بطهران بحضور كبار شخصيات المقاومة الاسلامية والمسؤولين الايرانيين.
 
44/88
إقرأ المزيد

البرلمان الإيراني والعراقي يؤكدان ضرورة متابعة ملف اغتيال الشهيد سليماني

تكريم الشهيد سليماني في ساحة ‘سيمون بوليفار’ بالعاصمة الفنزويلية

ممثل حركة الجهاد الإسلامي يثمن دور الحاج قاسم سليماني في توحيد المقاومة

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية