Aug 11, 2020 21:10 Asia/Tehran [Updated: Aug 11, 2020 21:36 Asia/Tehran]
  • روحاني: إيران اتخذت خطوات مهمة في مجال إنتاج الأدوية ولقاح كورونا

أكد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية على استمرار الجهود بقوة حتى الوصول الى النتيجة النهائية وإنتاج لقاح كورونا في إشارة الى اتخاذ خطوات مهمة في إيران فی مجال إنتاج الأدوية لعلاج كورونا ولقاح لهذا الفيروس.

إيران برس - إيران: وفي اجتماع حضره اليوم الثلاثاء عدد من المدراء البارزين في مجال إنتاج الأدوية ولقاح كورونا في مختلف القطاعات سواء الحكومية أو  الخاصة والشركات المعرفية قال الرئيس روحاني إن الحكومة تدعم العلماء والباحثين والمتخصصين الشباب الإيرانيين في الشركات المعرفية والشركات المسؤولة لإنتاج الأدوية ولقاح كورونا. 

وأضاف روحاني أن انتشار فيروس كورونا الى جانب المشاكل التي خلقها للناس والطواقم العلاجية، قد أوجد فرصة للبحث العلمي واجراء تحقيقات استثنائية ولذلك، حشد جميع الباحثين في البلاد كل طاقاتهم لاحتواء الفيروس في أقرب وقت ممكن. 

وأشار رئيس الجمهورية الإسلامية الى التقارير المقدمة بشأن الاجراءات التي أنجزت لانتاج لقاح كورونا عبر استخدام مختلف الأساليب في البلاد وقال إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية كالدول المتقدمة في العالم، اتخذت خطوات مهمة في مجال انتاج الأدوية ولقاح فيروس كورونا. 

44

إقرأ المزيد 

الرئيس روحاني: الشعب اللبناني سيتجاوز الحادث الكبير بصبر وتلاحم

روحاني يؤكد استعداد إيران لتقديم مساعدات طبية للبنان

روحاني: تشويه الإنجازات هو الهدف الرئيس للحرب النفسية للأعداء ضد الشعب الإيراني

كلمات دليلية

تعليقات