Sep 21, 2021 12:33 Asia/Tehran [Updated: Oct 15, 2021 19:25 Asia/Tehran]
  • بدء أعمال أول معرض تجاري افتراضي بين إيران وعمان

بدأت أعمال أول معرض افتراضي بين إيران وسلطنة عمان بمشاركة رئيس الغرفة التجارية العمانية ورئيس الغرفة التجارية الإيرانية ورئيس الغرفة الإيرانية العمانية المشتركة والسفير العماني لدى طهران و130 شركة إيرانية وعمانية ورجال أعمال من القطاع الخاص في محافظة خوزستان جنوب غربي إيران.

إيران برس - إيران: واعتبر رئيس الغرفة التجارية الإيرانية غلام حسين شافعي في مراسم افتتاح المعرض التجاري الافتراضي بين إيران وعمان، بأنه من الضروري توفير أرضية لتبادل الآراء والأفكار الجديدة مع تقديم وجهات نظر إبداعية في مجال الاستثمار بين البلدين.

وأضاف شافعي أن إقامة هذا المعرض في ظل الظروف الناتجة عن تفشي فيروس كورونا التي أثرت على النشاطات التجارية بأشكالها المختلفة، تظهر الإرادة الراسخة للغرفتين التجارية الإيرانية والعمانية لتوسيع العلاقات التجارية والصناعية بين البلدين.

وأكد على ضرورة استفادة أصحاب الأجنحة من هذه الفرصة السانحة بأفضل شكل ممكن للتعريف بقدرات البلدين والسلع المعروضة في المجالات الصناعية والإنتاجية.

من جانبه أشار رئيس الغرفة التجارية العمانية رضا بن صالح إلى وصول حجم المبادلات التجارية بين إيران وعمان في العام الماضي إلى حوالي 400 مليون دولار وقال إن سلطنة عمان تحاول تعزيز العلاقات في مختلف المجالات.

22/44

إقرأ المزيد

سلطنة عمان تؤكد على استمرار التعاون الجيد مع إيران في ظل الحكومة الجديدة

الرئيس الإيراني المنتخب وسلطان عمان يبحثان العلاقات الثنائية

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية