Sep 12, 2020 20:07 Asia/Tehran [Updated: Sep 13, 2020 14:10 Asia/Tehran]
  • عملية للحرس الثوري ضد خلايا إرهابية في إقليم كردستان العراق

استهدف الحرس الثوري بالصواريخ والمدفعية والطائرات المسيّرة خلال الأيام الأخيرة مقرات وقواعد لخلايا إرهابية مناهضة للثورة الإسلامية، التي تمارس نشاطها انطلاقًا من إقليم كردستان العراق.

إيران برسإيران: وأشار نائب قائد مقر حمزة سيد الشهداء لشؤون العمليات العسكرية، العميد إسماعيل خليل زاده، اليوم السبت إلى أن العملية الصاروخية والمدفعية للحرس الثوري طالت مناطق داخل إقليم كردستان العراق واستهدفت قواعد خلايا مناهضة للثورة الإسلامية، معتبرًا أن اقتدار القوات المسلحة الإيرانية في مواجهة الخلايا الإرهابية منعها عن القيام بعمل عسكري ضد الجمهورية الإسلامية.

ونوّه العميد خليل زاده إلى أن الاستكبار العالمي وضع خطة شيطانية متمثلة باغتيال الشخصيات الثورية على جدول أعمالها عبر تنظيم وإرسال عناصر تابعه له إلى داخل الأراضي الإيرانية، مشدّدًا على أن العملية العسكرية الأخيرة للحرس الثوري جاءت ردًا على العملية الإرهابية لمناهضي الثورة الإسلامية في إقليم كردستان العراق.

وأوضح نائب قائد مقر حمزة سيد الشهداء لشؤون العمليات العسكرية أنه تمّ تدمير مواقع للخلايا الإرهابية المناهضة للثورة الإسلامية بشكل كامل واستهدفت العمليات الخلايا الإرهابية التي كانت منتشرة على الحدود التركية الإيرانية بهدف إثارة الفتن. 

وأكد العميد خليل زاده أن الخسائر التي لحقت بالإرهابيين كانت كبيرة، محذرّا إياهم من مواصلة أعمالهم العدائية.

22/33

اقرأ المزيد

الحرس الثوري يحذّر أعداء إيران من اختبار إرادة وقوة الجيش والحرس

الحرس الثوري: اعتقال زعيم خلية “تندر” أظهر قوة الجهاز الاستخباراتي

كلمات دليلية

تعليقات