Jan 23, 2023 08:07 Asia/Tehran [Updated: Jan 31, 2023 13:59 Asia/Tehran]

صنعاء- إيران برس: اعتبر نائب وزير الأوقاف اليمني وقيادي ديني في حركة أنصار الله، فؤاد ناجي، حرس الثورة الإسلامية بأنه شوكة في حلق دول الاستكبار العالمي الذي يعمد على اضعافها واذلالها.

وفي رد على مصادقة البرلمان الأوروبي، على قرار لإدراج اسم حرس الثورة الإسلامية على قائمة الاتحاد الأوروبي للإرهاب، قال ناجي في مقابلة حصرية مع وكالة إيران برس الدولية للأنباء، إن حرس الثورة الإسلامية قام بدور كبير في دعم حركات المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان وفي غيرها من مناطق العالم، مؤكدا أن حرس الثورة ليس مجرد جيش وإنما هو منظومة متكاملة من القوة الحرة والقوية التي تعمل على مناهضة الاستكبار العالمي والهيمنة الأمريكية التي تريد من خلالها أمريكا اذلال الشعوب واحتلالها.

وتابع أن دعم القضية الفلسطينية في أولويات حرس الثورة الإسلامية، ولو لم يكن من الحرس الثوري إلا فيلق القدس الذي قاده قاسم سليماني لكفاه شرفاً وفخراً، فما بالك بكل القوة التي يمثلها الحرس الثوري في وجه الغطرسة الأمريكية والتي ستنتهي بإذن الله.

وأكد ناجي أن حرس الثورة الإسلامية هو يمثل قوة الخير في مواجهة الشر وهو قوة الحق في مواجهة الباطل وان شاء الله لن ترهبه تلك المحاولات التي تريد إدخاله ضمن قائمة الإرهاب، وقد أصبحت اليوم قوة لا يمكن الاستهانة بها أو تجاوزها.

33

اقرأ المزيد

تداعيات المهزلة الغربية ضد حرس الثورة الإسلامية سترتد عليها  

حرس الثورة الإسلامية أكبر مؤسسة في العالم تكافح الإرهاب

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية