Aug 06, 2022 17:36 Asia/Tehran [Updated: Aug 18, 2022 20:52 Asia/Tehran]
  • 15 شهيدا و125 جريحا إثر قصف إسرائيلي على قطاع غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الأخير لجيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 15 شخصا بينهم قائد المنطقة الشمالية لسرايا القدس تيسير الجعبري وطفلة تبلغ من العمر 5 أعوام.

إيران برس - الشرق الأوسط: وأعلنت وزارة الصحة بغزة أن عدد الجرحى جراء استهداف الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة ارتفع إلى 125 شخصا.

ووفق مصادر فلسطينية محلية، فإن الاحتلال شن أمس الجمعة غارة على محيط برج فلسطين بشارع الشهداء في غزة، مستهدفاً شقة في البرج.

كما أعلن جيش الاحتلال -في بيان- بدء عملية عسكرية في قطاع غزة تحت اسم "الفجر الصادق"، استهدف فيها مواقع وشخصيات قيادية تابعة لحركة الجهاد الإسلامي في القطاع.

وفیما یلی اسماء الشهداء الفلسطينيين: ١ - محمد احمد نصرالله، ٢ - تيسير محمودالجعبري، ٣- فضل مصطفى زعرب، ٤ - عماد عبد الرحيم شلح، ٥ - محمد حسن البيوك، ٦ - سلامه محارب عابد، ٧- الاء عبدالله قدوم، ٨- يوسف سلمان قدوم، ٩- احمد بدر عزام، ١٠- دنيانا عدنان العمور، ١١-تميم غسان حجازي، ١٢- اسامة الصوري، ١٣- حسن محمد منصور، ١٤- نعامة محمد ابوقايدة

وردت فصائل المقاومة الفلسطينية على الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة وقصفت بالصواريخ المستوطنات المحيطة بقطاع غزة وجنوب تل ابيب.

وأعنت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عن قصف غرف قيادة عسكرية بموقع ناحل عوز بغلاف غزة بعشرات قذائف الهاون حولتها لبقعة نار.

وأفادت الحركة أنه أطلق أكثر من 100 صاروخ باتجاه مدن وبلدات إسرائيلية، ردا على اغتيال القيادي بالحركة تيسير الجعبري.

33

اقرأ المزيد

10 شهداء و55 إصابة اثر قصف جيش الاحتلال عدة أهداف في ‎غزة

حماس: القصف على غزة استمرار للعدوان المدعوم أمريكيًا

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية