Jul 07, 2021 08:27 Asia/Tehran [Updated: Jul 07, 2021 08:55 Asia/Tehran]
  • وزير الخارجية القطري يعلن استعداد بلاده لمساعدة لبنان

أكد وزير الخارجية القطري استعداد بلاده لمساعدة لبنان على مختلف الأصعدة، وجاء ذلك خلال زيارته أمس الثلاثاء إلى العاصمة اللبنانية بيروت، حيث التقى عددا من المسؤولين اللبنانيين.

إيران برس - الشرق الأوسط:  واستهل وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني جولته بلقاء رئيس الجمهورية اللبناني ميشال عون في قصر بعبدا في بيروت ونقل تحيات أمير دولة قطر تميم بن حمد للرئيس عون، مجددا التأكيد على وقوف بلاده الى جانب الشعب اللبناني في الظروف الصعبة التي يمر بها.

وجاء في بيان أصدره القصر الجمهوري اللبناني: "أبلغ رئيس الجمهورية ميشال عون نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير خارجية قطر، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، ترحيب لبنان بالدعم الدائم الذي تقدمه قطر في المجالات كافة، شاكراً ما يبديه سمو أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني من اهتمام، للمساعدة على تجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، وتداعياتها على مختلف الصعد".

والتقى آل ثاني رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري وأكد على ضرورة الإسراع بتشكيل الحكومة، معلنًا استعداد قطر لحلحلة الأزمة السياسية في لبنان. وكما عقد وزير الخارجية القطري لقاء مع الرئيس المكلف سعد الحريري.

33/ 66

اقرأ المزيد

احتجاجات في لبنان تنديدا بالانهيار الاقتصادي

محتجون يحتشدون أمام مقر مجلس النواب في لبنان

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية