May 21, 2021 20:41 Asia/Tehran [Updated: May 21, 2021 20:48 Asia/Tehran]
  • سرايا القدس: نُثمِّن دور إيران في دعم المقاومة الفلسطينية

ثمّن الناطق العسكري باسم "سرايا القدس" أبو حمزة دور الجمهورية الإسلامية الايرانية ومحور المقاومة في دعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة عدوان الكيان الصهيوني والحاق الهزيمة به.

ايران برس- الشرق الاوسط: وقال أبو حمزة في تصريح له اليوم الجمعة : "استطعنا أن نلجم العدو ومستوطنيه، واستطعنا عبر صليات الصواريخ والكورنيت تحويل مغتصبات العدو إلى مكان غير قابل للحياة، وننتهي اليوم من كتابة محطة فاصلة تُضاف إلى سجل المقاومة".

وأضاف: "كنا ننتظر ووحداتنا القتالية قراراً من العدو بالتقدم نحو غزة برياً لنذيقهم ما أعددنا لهم".

وشدد أبو حمزة على أن "مجازر العدو المروعة واستهداف البنى التحتية والأبراج السكنية لن تمحو من الذاكرة صورة النصر، ودماء الشهداء ستكون وقود معركة تحرير فلسطين".

كما تابع أبو حمزة: "القدس جوهر صراعنا وسيف مقاومتنا ودليل انتصارنا، وما حققناه من انتفاضة عارمة عمّت أنحاء وطننا يجب البناء عليها " حسبما افادت قناة الميادين.

وأشار أبو حمزة إلى أنه "نحن أصلب عوداً وأقوى عزيمة وسنواصل المسير بخطى واثقة في مشروع تحرير كامل فلسطين".

وثمّن الناطق العسكري لسرايا القدس "دور إيران ومحور المقاومة في دعمهم"، متوجهاً لهم بالقول: "أنتم شركاؤنا في النصر".

وقي وقت سابق من اليوم، أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد نخالة "أننا سنستمر بالمقاومة والجهاد حتى النصر وعودة شعبنا إلى فلسطين"، مشيراً إلى أن "المقاومة حاضرة وسترد على أي اعتداء".

وفي كلمة له بمناسبة انتصار المقاومة، أضاف نخالة "بوحدتنا ثبتنا توازنا للرعب مع العدو وبوحدتنا نستطيع تغيير المعادلات"، منوهاً أن :وحدتنا كانت الأساس في تحقيق الانتصار اليوم".

ودخل وقف إطلاق النار بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال "الإسرائيلي" حيّز التنفيذ، في تمام الساعة الثانية من فجر اليوم الجمعة، وذلك بعد نحو 11 يوماً من بدء العدوان على القطاع.

77

 

إقرأ المزيد

غزة تنتصر مع دخول اتفاق التهدئة حيز التنفيذ وابتهاجات الفلسطينيين

ظريف: الاعتداء الإسرائيلي على غزة أثبت عبثية التطبيع

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية