Jul 23, 2020 21:36 Asia/Tehran [Updated: Sep 28, 2020 22:34 Asia/Tehran]
  • الشيخ قاووق: المقاومة اليوم في ذروة القوة والجهوزية

اكد عضو المجلس المركزي في حزب الله، الشيخ نبيل قاووق، على أن المقاومة اليوم في ذروة القوة والقدرة والجهوزية ولا يمكن للعدو إطلاقاً أن يستهين أو يتجاهل أو يتجاوز قوة وقدرة ومفاجآت المقاومة.

ايران برس - الشرق الاوسط: وقال الشيخ نبيل قاووق في مقابلة مع موقع العهد الاخباري، إن "العدو الإسرائيلي يرتعد اليوم من معادلة الصورايخ المدمرة التي ستُزرع على طول وعرض الكيان الغاصب كله، ومن معادلة الجليل التي لم يشهد العدو منذ نشأته مثيلاً لها والتي ستضع مصيره في مهب العاصفة، فضلًا عن المفاجآت الكبرى التي ستمرغ وجه العدو وموقعه في التراب".

واضاف أن "الصواريخ الدقيقة التي أرست معادلات جديدة في الصراع مع العدو، وكشفت عمق هذا الكيان للمرة الأولى منذ الـ 48، والتي تطوّق هذا الكيان الغاصب، هي إنجاز استراتيجي يُسجل للحاج قاسم سليماني".

واضاف ان الشهيد الحاج قاسم سليماني "أبى إلّا أن يبقى في قلب الميدان إلى جانب الأمين العام والحاج عماد مغنية وباقي الإخوة. كان واحداً منهم في قيادة المعركة، وضع حياته في قلب الخطر، وكان جاهزًا للشهادة في كل ساعة وكل لحظة، وضع كل تجربته الجهادية في خدمة المقاومين، وسخّر كل قدراته من أجل الدفاع عن لبنان وهزيمة العدو".

77

اقرأ المزيد

ظريف في بغداد يشيد بمكانة شهداء المقاومة

الشهيد سليماني کان له دور أساس في تعزيز قدرات المقاومة في غزة

كلمات دليلية

تعليقات