Jul 13, 2020 13:49 Asia/Tehran [Updated: Aug 05, 2020 22:56 Asia/Tehran]

تمكنت قوات الجيش اليمني و اللجان الشعبية، اليوم الاثنين، من تنفيذ عملية هجومية واسعة بصواريخ باليستية، وبمساندة عدد كبير من الطائرات المسيرة في العمق السعودي . 

إيران برس - الشرق الأوسط: وأصدرت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية عقب الهجوم، بيانا هاما، اعلنت فيه عن استهداف مرابض الطائرات الحربية وسكن الطيارين ومنظومات الباتريوت بخميس مشيط، إلى جانب استهداف أهداف عسكرية أخرى في مطارات أبها وجيزان ونجران، إضافة إلى منشأة النفط العملاقة بالمنطقة الصناعية بجيزان.

وكشف المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في مؤتمر صحفي، عن استهداف معسكر تداوين بمأرب، أثناء اجتماع لقادة كبار العسكريين السعوديين مع المرتزقة، مما أدت العملية الى سقوط العشرات بين قتيل وجريح .
وقال العميد يحيى سريع، إن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، لن تتردد في تنفيذ المزيد من الضربات المؤلمة ومستمرة  في الدفاع عن الشعب اليمني حتى وقف العدوان وتحقيق الحرية والاستقلال.
واضاف المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، أن العملية الهجومية تأتي ردا على جرائم العدوان وآخرها جريمة حجة، والحصار المستمر، تزامنا مع ذكرى مجزرة تنومة.

88/ 33

إقرأ المزيد

العميد يحيى سريع يدين خروق طيران العدوان في الحديدة ويتوعد بالرد

العميد يحيى سريع : قوى العدوان واصلت تصعيدها في مختلف الجبهات اليمنية

سريع: قوى العدوان السعودي شنت أكثر من 1836 غارة على اليمن منذ 9 ابريل

كلمات دليلية

تعليقات