May 19, 2020 19:11 Asia/Tehran [Updated: May 19, 2020 19:26 Asia/Tehran]
  • الشيخ عيسي قاسم: المقاومة سبيل الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى

شدد آية الله الشيخ عيسى قاسم أعلى مرجعية دينية في البحرين على منهج المقاومة سبيلا للدفاع عن القدس والمسجد الأقصى حتى النصر.

إيران برس - الشرق الأوسط: جاء ذلك خلال كلمة ألقاها في المؤتمر الإفتراضي الذي نظمته الجمهورية الإسلامية يوم أمس (الإثنين 18 مايو) بمناسبة يوم القدس العالمي بمشاركة علماء دين وممثلين عن فصائل المقاومة الفلسطينية وغيرها من مختلف البلدان العربية والإسلامية.

ووجه آية الله قاسم خطابه لجماهير الأمة وجبهات وفصائل المقاومة مؤكدا” ليس اليوم إلاّ المقاومة بعد المقاومة، المقاومة المُتَّصلة بالمقاومة، المقاومة التي لا تترك ساحةً من ساحات الجهاد بلا مقاومة.. حتّى النصر بإذن الله”.

ودعا الشيخ قاسم في كلمته العلماء والمثقفين ليكونوا ” الجبهة الأكثر مقاومةً وجهاداً وتفانياً واخلاصاً ووفاءً لدين الله ورعايةً لحُرمات الأمّة ومصالحها، وحفاظاً على حدود بلادها”، مؤكدا على ضرورة الدفع ” بالأمّة كلّها ما استطعتُم على طريق المسجد الأقصى لعزّة الدين والأمّة”.

وتعرض خلال كلمته إلى تخاذل بعض الأنظمة العربية والحكومات التي اتخذت مسار التطبيع والتآمر على القضية الفلسطينية، معتبرا أنها وإن شكلت ” متاعب جمة أمام حركة المقاومة”، إلا أن استكمال المقاومة لشروط النجاح سيزيل العوائق وسيحقق النصر.

44

إقرأ المزيد

الشيخ عيسى قاسم يصرح حول مؤتمر الوحدة الإسلامية بطهران

كلمة لمرجع الدين البحريني الشيخ عيسى قاسم بمشهد المقدسة

الشيخ عيسى قاسم: تدابير الجمهورية الإسلامية مؤثرة في العالم أجمع

 

كلمات دليلية

تعليقات