Nov 29, 2020 15:53 Asia/Tehran [Updated: Nov 29, 2020 18:15 Asia/Tehran]

طهران - إيران برس: أكد المتحدث باسم لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي الايراني، ابوالفضل عموئي، اليوم الاحد، أن الشهيد الدكتور محسن فخري زاده كان من العلماء البارزين في إيران ولعب دورًا مهمًا في المجالين الدفاعي النووي.

وقال أبوالفضل عموئي في مقابلة خاصة مع وكالة إيران برس الدولية للأنباء، في اشارة إلى أن الأعداء يستهدفون نقاط القوة لدى إيران وأن جريمة اغتيال الشهيد فخري زاده هي حادثه مؤلمة، قال إنه يوجد مطلب شعبي وعام لرد حاسم على هذه الجريمة.
وتابع المتحدث باسم لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي الايراني أن أجهزة المخابرات والأمن تقوم بتقييم جوانب مختلفة من جريمة اغتيال الشهيد فخري زاده لكشف ملابسات الحادث الإجرامي وحصلت على أدلة قوية.
واضاف عموئي أن هناك بصمات لتورط الكيان الصهيوني في جريمة اغتيال الشهيد فخري زاده، ولكن نظرا لتعقيد هذه الجريمة الإرهابية، ربما تكون وكالات استخبارات أجنبية أخرى قد تعاونت مع الكيان الاسرائيلي، وهذا أمر مهم بالنسبة لإيران.
وطالب المسؤول في مجلس الشورى الاسلامي بمتابعة ملف جريمة اغتيال الشهيد فخري زاده في الأوساط الدولية لأن الشهيد كان شخصية دولية ونائب وزير الدفاع الإيراني.

44/88

إقرأ المزيد

قاليباف: استشهاد فخري زاده سيفتح نافذة جديدة للتقدم الإيراني

الاتحاد الأوروبي: إغتيال الشهيد فخري زاده عمل اجرامي

ظريف يعزي باستشهاد العالم النووي الإيراني فخري زاده

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية