Sep 19, 2021 16:10 Asia/Tehran [Updated: Nov 27, 2021 22:20 Asia/Tehran]
  • الخارجية الإيرانية: متابعة قضية منفذي ومخططي استشهاد القائد سليماني على سلّم الاولويات

اكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية، سعيد خطيب زادة ،انه تم رفع دعاوى قضائية ضد منفذي ومخططي استشهاد القائد الشهيد الحاج قاسم سليماني ومرافقيه، موضحا بان الملاحقات القانونية بملف استشهادهم جارية.

إيران برس - إيران : واضاف خطيب زادة اليوم الأحد ردا على سؤال حول نتائج التحقيق في ملف استشهاد القائد قاسم سليماني خلال المؤتمر الصحفي الاسبوعي، قائلاً : انه تم رفع دعاوى قضائية للمتهمين في هذه القضية ، والبحث بشأنها سواء كانوا في الولايات المتحدة، أو الذين قدّموا المساعدة لعملية الاستشهاد في دول اخرى وحتى القواعد التي ساعدت في تنفيذ العملية؛ حيث تم تقديم الشكاوى ضدهم.

وصرح المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بان كيفية متابعة ملف استشهاد القائد الشهيد الحاج قاسم سليماني ومرافقيه، في المؤسسات الدولية هي أيضا على جدول الأعمال؛ ونأمل بان نشهد بدء المحاكمة قبل حلول الذكرى الثانية لاستشهاد القائد سليماني.
واستشهد قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الإسلامية الإيرانية الشهيد الفريق، قاسم سليماني، ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبومهدي المهندس وثمانية من مرافقيه، في 3 كانون الثاني/ ينايرعام 2020 بقصف صاروخي شنته القوات الارهابية الأمريكية قرب مطار بغداد الدولي.
 
44/88

إقرأ المزيد

الشعب الإيراني يتابع تنفيذ العدالة في قضية استشهاد قاسم سليماني

التلفزيون الفنلندي يبث وثائقي القائد الشهيد قاسم سليماني

إزاحة الستار عن تمثال الشهيد قاسم سليماني في طهران

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية