Aug 07, 2021 10:15 Asia/Tehran [Updated: Dec 06, 2021 22:16 Asia/Tehran]

أكد الرئيس الإيراني الجديد أنه على فصائل المقاومة أن تسير في الطريق المستنير للمجاهدين، الذين سلكوا طريق المقاومة دون الوثوق في عملية التسوية ولابد لها أن تستمر في الطريق بإرادة حازمة والاتكال على الله باري تعالى والثقة في طاقاتها وإمكانياتها.

إيران برس - إيران: وخلال لقاء جمعه مساء الجمعة مع الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة ‘طلال ناجي’ ونائبه ‘أبو احمد فؤاد’ شدد الرئيس رئيسي على كون القضية الفلسطينية أهم قضايا العالم الإسلامي وأكد على ضرورة تضامن ووحدة فصائل المقاومة قائلا: كلما زاد وحدة وتعاون  مختلف فصائل المقاومة، زادت فاعلية حركة المقاومة وانتصاراتها.

وقال الرئيس: ان الكيان الصهيوني اليوم أكثر عجزًا وقوة المقاومة أكبر من أي وقت مضى، وهذه القوة ستزداد يومًا بعد يوم ، والطريقة الوحيدة لمواجهة من لا يقبل المنطق هو منطق المقاومة. "

وهنأ الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة طلال ناجي ، آية الله رئيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، وقال : "الأعداء قلقون للغاية من أن الشعب الإيراني العظيم اختارك.
وشدد على استمرار طريق المقاومة حتى النصر النهائي، وقال: "المقاومة ستقف إلى جانب الشعب الإيراني لأن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تسعى لحماية أمن المنطقة بأسرها وصونها ، وسيشهد التاريخ على ذلك".
 
44
إقرأ المزيد

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية