Aug 03, 2021 11:34 Asia/Tehran [Updated: Aug 03, 2021 11:56 Asia/Tehran]
  • قائد الثورة: الانتخابات في إيران نموذج لسيادة أبناء الشعب

أكد سماحة قائد الثورة الإسلامية أن الانتخابات في إيران نموذج لسيادة الشعب الإيراني وتداول السلطة في إيران يتم بشكل مرن وسلمي.

إيران برس – إيران: وأكد “آية الله السيد على خامنئي” في كلمة له بعد إنفاذ الحكم الرئاسي للرئيس المنتخب إبراهيم رئيسي أن الإنتخابات في إيران هي نموذج لسيادة الشعب الدينية، مضيفًا بأنه في كثير من البلدان يترافق تداول السلطة بأمور غير طبييعة بينما تشهد إيران تداولا مرنا وسلميا للسلطة.

وقال قائد الثورة الإسلامية إنه لحسن الحظ إن حكومة السيد رئيسي تشدد على الاستناد على قيم الثورة وهذا هو النهج الصحيح.

وأضاف سماحة القائد أن تنفيذنا لقيم الثورة هو الذي يشجع أبناء الشعب على الحضور المليوني في جميع الميادين، مردفًا بالقول إنّه في مرحلة ما قبل الثورة كان الشعب مجموعة مبعثرة ولم تكن المسائل الوطنية مطروحة.

وأكد سماحته أنه في مرحلة ما قبل الثورة كان الشعب مجموعة مبعثرة ولم تكن المسائل الوطنية مطروحة، مردفًا بالقول إنّ البلاد بحاجة الى ادارة كفوءة و جهادية وواعية وشجاعة.

وقال قائد الثورة إنه يجب ازالة الاختلاف في وجهات النظر واقامة علاقة صادقة مع الشعب. ولدينا نواقص عديدة ولكن الطاقات في البلاد لدى شبابنا كبيرة ويجب التوجه اليها.

كما أكد سماحته أنه يجب مواجهة الفساد والمفسدين بشكل قاطع ويجب التصدي لمصاديق الفساد عبر البرامج، مشدداً على أن حل المشاكل الاقتصادية يستغرق وقتا ولكن يجب ان نشحذ الهمم لحلها في اسرع وقت.

وقال آية الله خامنئي إنه في تشكيل اعضاء الحكومة ينبغي التسريع به لان ظروف البلاد لا تحتمل التأخير كما أن اعداؤنا يريدون بتحركاتهم الاعلامية ان يستهدفوا شعبنا.

وأردف سماحته أنه لدينا تقصير في العمل الإعلامي الصحيح ونأمل أن يتمكن الرئيس الجديد في إدارة البلاد عبر مساعدة ذوي الفكر. حكومة السيد رئيسي تشدد على الاستناد على قيم الثورة وهذا هو النهج الصحيح.

وأكد قائد الثورة الإسلامية: تنفيذنا لقيم الثورة هو الذي يشجع أبناء الشعب على الحضور المليوني في جميع الميادين.

66

اقرأ المزيد

أصبح ابراهيم رئيسي رئيسا للجمهورية الاسلامية الايرانية بعد تنفيذ حكمه

رئيسي: الشعب صنع ملحمة رغم مؤامرات الأعداء

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية