Jun 29, 2021 19:45 Asia/Tehran [Updated: Sep 10, 2021 19:48 Asia/Tehran]

تقدّم رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية بالشكر والتقدير للمساعي والإجراءات المتخذه لعقد الاجتماع العاشر للجمعية العامة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في طهران، ووصف الاتحاد بأنه قوي جدًا وبنّاء.

إيران برس - إيران: كما وجّه ’’عبد العلي علي عسكري‘‘ اليوم الثلاثاء في كلمة له خلال الاجتماع خالص التحية والوفاء لأرواح شهداء الإسلام وخاصةً القائدين الشهيدين الحاج قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس، موضحًا أن الإعلام الإسلامي الموالي للمقاومة يشهد اليوم تطورًا بكل قوة، متمنيًا المزيد من النمو والازدهار للإعلام المقاوم في جميع المجالات.
وأضاف رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية أن اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية حقق العديد من الإنجازات وذلك بالمشاركة في الحرب الإعلامية ضد النظام الرأسمالي والاستبدادي في أمريكا والغرب، مؤكدًا ضرورة وقوف الاتحاد في طليعة المعركة الإعلامية التي يشهدها العصر الحاضر.
وأكد أن انتصارات دول المقاومة بالمنطقة في مختلف المجالات جاءت نتيجةً لجهود ونضالات وسائل الإعلام والقوى المتخصصة والملتزمة في اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية، منتقدًا الإجراءات غير الشرعية التي تقوم بها الإدارة الأمريكية من انتهاكات حرية التعبير.
وقال: ’’على الرغم من بعض النقص والقصور، إلا أن الإعلام الإسلامي المقاوم أظهر إحباط وضعف الجبهة المتعجرفة‘‘، موضحًا أن وسائل الإعلام الإسلامية المقاومة لن تتوقف عن مواصلة طريقها الصحيح كونَها تقوم على أساس المحبة والصدق والإنسانية في نشر صوت الحقيقة والحرية.
وفي إشارة إلى مشاكل اقتصادية وأداء ضعيف للإدارة الأمريكية في سياساتها الداخلية والخارجية ولا سيما تواجدها المزعزع للأمن في المنطقة، شدد على أن ما ينتظر الإدارة الأمريكية من هزيمة وتراجع أمر مؤكد.
وأعرب عن أمله في مستقبل زاهر للعالم الإسلامي، مشددًا على أن انتصار الجبهة الإسلامية أمر قريب ومؤكد.

22/88

إقرأ المزيد

بدء أعمال الدورة العاشرة للجمعية العمومية لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية

اتحاد الإذاعات والتلفزیونات الإسلامیة یدين حجب امیرکا عدداً من المواقع الاعلامية

اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية يندد بالحظر الأمريكي عليه

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية