Jun 24, 2021 19:20 Asia/Tehran [Updated: Jul 22, 2021 13:55 Asia/Tehran]
  • اتحاد الإذاعات والتلفزیونات الإسلامیة یدين حجب امیرکا عدداً من المواقع الاعلامية

أدان اتحاد الإذاعات والتلفزیونات الإسلامیة قيام وزارة العدل الأمريكية بحجب مواقع بعض وسائل الإعلام التي تكون عضوة في هذا الاتحاد.

إيران برسإيران: أعلن اتحاد الإذاعات والتلفزیونات الإسلامیة اليوم الخميس في بيان إن وزارة العدل الأمريكية حجبت مواقع بعض الشبكات التي تكون عضوة في هذا الاتحاد وجعلتها غير قابلة للوصول تحت ذرائع كاذبة.

وقال البيان إن التواجد في طليعة التصدي للسياسات الإرهابية الأميركية مبعث فخر واعزاز مضيفا أن هذا الامر يعتبر أفضل مؤشر على الدور النشط والفعال لوسائل الإعلام التي تكون عضوة  في اتحاد الإذاعات والتلفزیونات الإسلامیة في دعم الشعوب المظلومة والقضية الفلسطينية.

وتابع أن هذا العمل الأميركي دليل على عدم قدرة الحكومة الأميركية على مواجهة الكلمة بالكلمة والحجة بالحجة والصورة بالصورة.

واكد البيان أن السياسيين الأميركيين لا يتحملون نشر الحقيقة من المواقع والشبكات التي تكشف وجههم القبيح في العالم وتقطع أيديهم عن المنطقة.

وأضاف اتحاد الإذاعات والتلفزیونات الإسلامیة أن الولايات المتحدة بذريعة حرية الفكر وحقوق الانسان تبرر تدخلاتها في العالم وتفرض ضغوطا وحظرا على دول ومؤسسات مختلفة وتحاول شرعنة جرائمها من خلال تكميم الأفواه وقمع الأصوات المنادية بالحرية واللجوء الى قوانينها الاحادية وانتهاك الديمقراطية.

واكد البيان أن الولايات المتحدة ووسائل إعلامها المخادعة فشلت في تضليل الشعوب.

77

إقرأ المزيد

حزب الله يدين حجب امیرکا عدداً من المواقع الإعلامية الحرة

أنصار الله: إغلاق أمريكا لمواقع القنوات يظهر خوفها من هذه المواقع

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية