May 29, 2021 10:08 Asia/Tehran [Updated: Jun 27, 2021 07:49 Asia/Tehran]

أكد قائد قوة القدس التابعة للحرس الثوري أننا جميعا نشعر بالشموخ من النجاح والانتصار المحقق للمقاومة الفلسطينية في حرب الأيام الـ 12 أمام الكيان الصهيوني.

إيران برس - إيران: وخلال مراسم الأربعينية للشهيد “محمد حجازي” النائب السابق لقوة القدس، قال العميد “إسماعيل قاآني” إن هذا النجاح للمقاومة الفلسطينية يعتبر جزءًا من خدمات الشهيدين “قاسم سليماني” و “محمد حجازي” (الذي استشهد بالجروح الناجمعة عن الحرب المفروضة) للمقاومة.

وأكد قائد قوة القدس أن المقاومة وأهالي قطاع غزة يدافعون عن أرض فلسطين أمام اعتداءات الكيان الإسرائيلي وهم يعانون من حصار دام 15 عاماً.

ورأى العميد قاآني إن المقاومة في غزة في ذروة مظلوميتها وحصارها قامت خلال الأيام الثلاثة الأولى من حرب الأيام الـ 12 بإطلاق صواريخ كانت تقريبا ضعف ما أطلقت خلال الحرب الأيام الـ 22 على المناطق المحتلة والصهاينة.

ومضى قائد قوة القدس يؤكد أن هذا المستوى من النجاح يدل على اقتدار جبهة المقاومة حيث عملت المقاومة في غزة طوال الأيام الـ 12 باقتدار.

كما أكد العميد قاآني أن الآن رسالة المقاومة في فلسطين والمقاومة الدولية لأبناء فلسطين هي أنه يجب أن يكون هناك مخطط لإدارة الأراضي الفلسطينية (الأراضي المحتلة في عامي 1948 و1967) بأكملها.

وأكد قائد قوة القدس أنه من المؤكد أنه سيأتي يوم يغادر فيه الكيان الصهيوني الأراضي الفلسطينية بإذلال.

66

اقرأ المزيد

مقاربة وسائل الإعلام السعودية حول العدوان الإسرائيلي على غزة

كتائب القسام تعرض جزءًا من قوتها الصاروخية

 

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية