May 07, 2021 12:55 Asia/Tehran [Updated: Jun 11, 2021 22:25 Asia/Tehran]
  • بيان للحرس الثوري بمناسبة يوم القدس العالمي

أصدر الحرس الثوري الإيراني اليوم الجمعة بيانا بمناسبة حلول يوم القدس العالمي، مؤكدا فيه أن الهدف المقيت لإطفاء نار الانتفاضة والمقاومة الفلسطينية، ومشروع التطبيع محتوم بالفشل.

إيران برس - إيران : وجاء في بيان الحرس أن يوم القدس العالمي تجسيد لوحدة العالم الإسلامي في تقديم الدعم لفلسطين والتطلع المنشود لتحرير القدس الشريف، وباعث على الأمل للثأر بدماء قائد محور المقاومة الشهيد الحاج قاسم سليماني ولطرد القوات الأمريكية الإرهابية من غرب آسيا ولتعزيز أرضيات لسيادة فلسطين المكتملة الأركان على الأراضي المقدسة من خلال إزالة الكيان الصهيوني من الجغرافيا السياسية للمنطقة.

وأكد البيان أن الشعب الفلسطيني وانتفاضة القدس يستمران في المقاومة والصمود المذهل معتمدين على القدرات المحلية حيث جعلا الكيان الصهيوني المجرم والوحشي على شفا الانقراض.

وأشار البيان إلى المحاولات الأمريكية والصهيونية الشيطانية لبث الفرقة ودق الإسفين بين الشعوب الإسلامية وإبعادها عن التفكير في قضية القدس وتحرير أبناء الشعب الفلسطيني، موضحاً أن المخططات الخبيثة والإجرامية محتومة بالفشل والاصطدام مع حاجز الوعي والصحوة في العالم الإسلامي خاصة الشعب الفلسطيني الأبي، عرض في المقلب الآخر، أمن المحتلين لمزيد من الخطر.

66

اقرأ المزيد

مقتطفات من كلام الإمام الخامنئي بمناسبة يوم القدس العالمي+فيديو

المرجع الديني آية الله همداني: القدس جزء من قلب العالم الاسلامي

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية