Jan 25, 2021 20:54 Asia/Tehran [Updated: Jan 26, 2021 07:56 Asia/Tehran]
  • قائد الثورة يستقبل عائلة العالم النووي الشهيد فخري زاده

استقبل سماحة قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي مساء اليوم الاثنين أسرة العالم النووي والدفاعي البارز الشهيد محسن فخري زاده.

إيران برس - إيران: وأشاد سماحة القائد في اللقاء بالنبوغ العلمي والتقني للشهيد فخري زاده والعمل الدؤوب لهذا العالم الكبير في ساحة العلم والعمل وقال سماحته: إن المكانة الرفيعة التي منحها الله تعالى لهذا الرجل الكريم بالشهادة كانت ثمرة جهوده وإخلاصه منقطع النظير، وإن هذه المنزلة لا تقارن بأي منزلة دنيوية.

واعتبر سماحته أن العظمة التي نالها الشهيد فخري زاده بين الجمهور وإعراب الكثير من الشباب عن أسفهم لعدم معرفته في حياته هي من الأدلة الأخرى على إخلاص الشهيد.

وقال سماحته أيضًا إن زوجات الشهداء شريكات في أجورهم ونسأل الله تعالى أن يُلهم قلوبكم الصبر والسلوان وأن تتمكنوا بتوفيق من الله سبحانه من الاستمرار في حركتكم بما يتناسب ومنزلة الشهيد.

بدورها أعربت زوجة الشهيد فخري زاده وأبناؤه عن تقديرهم للرسالة المفعمة بالحب والتنوير لقائد الثورة الإسلامية بعد اغتيال الشهيد فخري زاده، وأكدوا على ضرورة العمل على تبيين التيار الفكري لشهداء الجهاد العلمي وجعلهم أسوة يقتدى بها.

22

إقرأ المزيد

الكيان الصهيوني سيدفع ثمن جريمته في اغتيال الشهيد فخري زاده

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية