Dec 11, 2020 16:11 Asia/Tehran [Updated: Apr 19, 2021 10:03 Asia/Tehran]
  • الكيان الصهيوني سيدفع ثمن جريمته في اغتيال الشهيد فخري زاده

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية أن الكيان الصهيوني وأذنابه سيدفعون بالتأكيد ثمن جريمتهم في اغتيال الشهيد فخري زاده، وإن الشعب الإيراني سينتقم منهم بشدة في وقت مناسب.

إيران برس - إيران: وحضر اللواء حسين سلامي اليوم الجمعة في منزل العالم الإيراني، الشهيد فخري زاده، وأكد أن جريمة الإرهابيين البربرية خلقت فخرا كبيراً للشهيد فخري زاده وعرضت الشهيد كالفريق الشهيد الحاج “‏ قاسم سليماني‏” الذي كان قد انتقم في حياته أكثر من مرة من الأمريكيين بحيث إن الأعداء كانوا يضمرون ضغينة الشهيد منذ سنوات.

وأضاف اللواء سلامي أن أبناء هذا الشعب العظيم والذين يتعرضون بطريقة مظلومة للاغتيال من قبل الشيطان الأكبر أمريكا والكيان الصهيوني، يسطّرون شرفا كبيراً لإيران الإسلامية وأنه لا شك في أن درب الشهداء المتلأْلأ خاصة الشهيد فخري زاده سيستمر أكثر تلألؤاً من ذي قبل.

وشدد القائد العام للحرس الثوري على أن الكيان الصهيوني بهذه الخطوة الجبانة اقترب من الانهيار والسقوط وهذه الدماء التي أريقت ظلما ستسبب في انهيار هيبة نظام السلطة، مصرحاً بالقول إن الكيان الصهيوني وأذنابه سيدفعون بالتأكيد ثمن جرائمهم البربرية والشعب الإيراني العظيم سينتقم منهم انتقاما شديدا في وقت مناسب.

66

اقرأ المزيد

فتح سجل التعازي في استشهاد الشهيد فخري زاده في بلغاريا

السفير العراقي: الشهيد فخري زاده واصل طريق شهداء محور المقاومة 

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية