Dec 09, 2020 08:16 Asia/Tehran [Updated: Dec 09, 2020 10:24 Asia/Tehran]
  • ولايتي يبلغ تعازي سماحة قائد الثورة لأسرة الشهيد فخري زاده

أبلغ مستشار قائد الثورة الإسلامية للشؤون الدولية، علي أكبر ولايتي، تعازي ومواساة سماحة قائد الثورة الإسلامية، آية الله السيد علي خامنئي، لأسرة الشهيد محسن فخري زاده.

إيران برس - إيران: وجاء ذلك خلال زيارة ’’ولايتي‘‘ أمس الثلاثاء لمنزل الشهيد فخري زاده حيث التقى بأسرة الشهيد ونقل لهم تعازي ومواساة سماحة قائد الثورة الإسلامية.

وقدّم ولايتي خلال الزيارة التعازي باستشهاد هذا العالم النووي والدفاعي الكبير وأضاف: قال سماحة قائد الثورة الإسلامية في البيان الذي أصدره بمناسبة استشهاد الدكتور فخري زاده إن هذه الشخصية العلمية الفريدة قدّمت حياتها الغالية في سبيل الله بسبب جهودها العلمية الجبارة والخالدة.

وأكد ولايتي على متابعة جريمة اغتيال فخري زاده ومعاقبة المجرمين، آمرين ومنفّذين، ومواصلة طريق الجهود العلمية والتقنية في جميع المجالات التي كان ينشط فيها هذا الشهيد العزيز.

وأردف مستشار قائد الثورة الاسلامية للشؤون الدولية بالقول إن الميزة البارزة للشهيد فخري زاده أنه كان يتابع جميع القضايا بصورة بنيوية وجدية وكان يؤكد على الدفاع المستقبلي على الصعيدين النووي والدفاعي.

واستشهد رئيس منظمة الأبحاث والإبداع بوزارة الدفاع الإيرانية محسن فخري زاده في عملية اغتيال يوم الجمعة قبل الماضية في شرق طهران.

22/44

إقرأ المزيد 

السفير العراقي: الشهيد فخري زاده واصل طريق شهداء محور المقاومة 

قاليباف: دماء الشهيد فخري زاده فتحت الأقفال المغلقة للصناعة النووية

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية