Nov 29, 2020 15:49 Asia/Tehran [Updated: Nov 29, 2020 18:14 Asia/Tehran]

تم طواف جثمان رئيس منظمة الأبحاث والإبداع بوزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية والعالم النووي الإيراني الشهيد فخري زادة في مرقد السيدة المعصومة (س) في مدينة قم المقدسة. 

إيران برس - إيران: تم طواف جثمان رئيس منظمة الأبحاث والإبداع بوزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية والعالم النووي الإيراني الشهيد محسن فخري زادة في مرقد السيدة المعصومة (س) في مدينة قم المقدسة. 

وبحسب وكالة أنباء إيران برس، فقد أقيمت مراسم وداع جثمان الشهيد فخري زادة اليوم الأحد دون حضور الجموع والتزاما تاما بالتعليمات الصحية في مرقد السيدة المعصومة (س) في مدينة قم المقدسة. 

ونقل جثمان الشهيد فخري زادة المطهر من قم الى طهران ومرقد الإمام الخميني (رض) بعد الطواف حول ضريح السيدة المعصومة (س) للقاء الأخير مع إمامه ومقتداه. 

وأقيم حفل الوداع مع جثمان هذا العالم الشهيد بحضور كبار قادة القوات المسلحة الإيرانية وعائلة الشهيد في مرقد الإمام الخميني(رض).

كما أقيمت مساء السبت مراسم الوداع مع جثمان رئيس منظمة الأبحاث والإبداع بوزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية في مرقد الإمام الرضا (ع) في مشهد بحضور خدم هذا الضريح.

ومن المقرر أن تجري مراسم جنازة وتشييع الشهيد فخري زادة غدا الإثنين بحضور كبار قادة القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية وعائلة هذا الشهيد من أجل منع الازدحام ومراعاة التعليمات الصحية.

واستشهد العالم الإيراني، الدكتور فخري زاده، عصر أمس الأول الجمعة في شرق طهران خلال عملية إرهابية.

44

إقرأ المزيد 

وكالة إيران برس تبث مباشرة مراسم تشييع ودفن الشهيد فخري زاده

قاليباف: استشهاد فخري زاده سيفتح نافذة جديدة للتقدم الإيراني

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية