Sep 12, 2020 15:44 Asia/Tehran [Updated: Sep 12, 2020 16:10 Asia/Tehran]

اعتبر المتحدث باسم لجنة الانتخابات التشريعية أنّ إجراء الجولة الثانية من انتخابات مجلس الشورى الإسلامي بدورته الحادية عشرة (11 تشرين الثاني/ سبتمبر 2020) في ظل تفشي جائحة كورونا كان تجربة ناجحة تمّ مع الالتزام بالبروتوكولات الصحية للوقاية من الفيروس.

إيران برسإيران: وفي تصريح خاص لـ وكالة إيران برس الدولية للأنباء أفاد “إسماعيل موسوي” اليوم السبت بأنه رغم إجراء الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية في 10 دوائر انتخابية فقط إلا أنها نموذج لانتخابات البلاد القادمة.

وأشاد موسوي بتطبيق البروتوكولات والتوصيات الصحية من قبل منظمي ومشرفي الانتخابات، مضيفًا أن الناخبين الذين شاركوا في الانتخابات أخذوا تطبيق البروتوكولات الصحية على محمل الجد أيضًا.

وأشار المتحدث باسم لجنة الانتخابات البرلمانیة إلى أن إجراء الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية نموذج للانتخابات القادمة التي  ستجري على نطاق أوسع، وقد تمّ اتخاذ الإجراءات اللازمة لإجرائها بنجاح.

وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها أمام الناخبين في الساعة 08:00 صباح الجمعة وانتهى الاقتراع في الساعة 20:00 مساءً في انتخابات تنافس فيها 20 مرشحًا للفوز بعشرة مقاعد.

22/33

اقرأ المزيد

انتهاء التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية في إيران

شاهد بالصور والفيديو.. إنطلاق الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية فی ایران

كلمات دليلية

تعليقات