Jul 14, 2020 17:36 Asia/Tehran [Updated: Aug 09, 2020 21:24 Asia/Tehran]

قال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية في الذكرى الخامسة لخطة العمل المشترك الشاملة (الاتفاق النووي) إن أميركا فقدت مصداقيتها بالانسحاب من الاتفاق النووي.

إيران برس - إيران: وأضاف المتحدث باسم الحكومة الإيرانية "علي ربيعي" خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء أن الاتفاق النووي فقد تأثيره الى حد كبير تزامنا مع الانسحاب الأميركي من الاتفاق وفرض الحظر الجائر ضد طهران مصرحا أن ايران بتوقيع الاتفاق أظهرت أن جميع الدعايات ضد أنشطتها النووية فاقدة  للمصداقية. 

واعتبر ربيعي الالتزام الواضح والشفافية لدى إيران وبرامجها النووية السلمية من سائر الأجزاء الباقية من الاتفاق النووي مصرحا أن إفشال السياسات الأمريكية والكيان الصهيوني في التخويف من إيران والتأكيد على عدم الثقة بواشنطن من نتائج الاتفاق النووي. 

كما أشار المتحدث باسم الحكومة الإيرانية الى استعداد طهران لتعزيز المنظومة الدفاعية السورية عبر استخدام الأجهزة الإيرانية وقال ان مكافحة الارهاب لم تنته بعد ودون التسريع في تعزيز البنية العسكرية لجبهة المقاومة وكذلك دون الاسراع في المصالحة الوطنية بسوريا ، سيتحقق القليل من الإنجازات السياسية كما أن هناك امكانية لاحتمال عودة الإرهابيين. 

 

44

إقرأ المزيد 

ربيعي: الصناعة النووية الإيرانية سلمية وغير قابلة للتوقف

ربيعي : حققنا نجاحاً نسبياً في التحديات الجديدة لمكافحة الفيروس

ربيعي .. ايران تتعامل مع الرعايا الأجانب بشكل متساو

 

 

كلمات دليلية

تعليقات