Jul 04, 2020 19:17 Asia/Tehran [Updated: Aug 07, 2020 18:16 Asia/Tehran]
  • التعاون بين وزارة التعاون الإيرانية واليونيسيف لمعالجة مرض كوفيد-19

ناقش مسؤول في وزارة التعاون والعمل والرفاه الاجتماعي الإيرانية وممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) في طهران، سبل علاج والوقاية من مرض كوفيد -19.

إيران برسإيران: وفي اجتماع افتراضي اليوم السبت عقد بين نائب وزير التعاون والعمل والرفاه الاجتماعي، أحمد ميدري، وممثل اليونيسيف في طهران، منديب أوبرايان، شرح المسؤول الإيراني مبادرات إيران لمكافحة فيروس كورونا، معتبرًا أنه منذ تفشي الفيروس المستجد حصلت إيران على خبرات جديدة ومجدية في مجال علاج المرض.

وأشار ميدري إلى التداعيات السلبية للحظر الأمريكي القاسي ضد الشعب الإيراني، مؤكدًا “ ينبغي أن تتخذ الوكالات ذات الصلة للأمم المتحدة خاصةً اليونيسيف موقفًا واضحًا في هذا الشأن وأن تدافع عن حقوق المواطنين الإيرانيين”.

ومن جهته أشاد أوبرايان بجهود الشركات الإيرانية العاملة في إنتاج المستلزمات الطبية والصحية، مؤكدًا استعداد اليونيسيف للتعاون مع إيران في مجال الدعم الاجتماعي في ظل تفشي فيروس كورونا.

وأشار ممثل  اليونيسيف إلى أن تعاون هذه المنظمة مع وزارة التعاون والعمل والرفاه الاجتماعي الإيرانية سيتم في إطار برنامج عمل مشترك من أجل تقديم الخدمات للشرائح الهشة مع التركيز على دعم الأطفال.

33

اقرأ المزيد

اليونيسيف تقدر الخطط الصحية في إيران

ممثل اليونيسيف في طهران: إنجازات إيران في تقليل وفيات الأطفال مرموقة

كلمات دليلية

تعليقات