Jun 26, 2019 12:37 Asia/Tehran [Updated: Jun 26, 2019 18:55 Asia/Tehran]
  • آية الله خامنئي: الاقتراح الأمريكي للتفاوض مع إيران

أعلن قائد الثورة الإسلامية السيد علي خامنئي أن الاقتراح الأمريكي للتفاوض مع إيران ما هو الا "خداع".

إيران برس- إيران: وفي لقاء رئيس ومسؤولي السلطة القضائية في الجمهورية الإسلامية بمناسبة أسبوع السلطة القضائية في إيران، قال قائد الثورة اليوم الأربعاء ان واشنطن ستدمر الشعب الإيراني اذا وافق علي التفاوض وستواصل هجمتها الاعلامية عليه اذا رفضه.

وصرح السيد خامنئي انه عندما تقول وسائل الاعلام الاجنبية لايمكن تركيع ايران فانما يعود ذلك الى 40 عاما مضت من حركة الشعب الايران، مؤكدًا ان إيران لن تتراجع أمام الحظر الأمريكي القاسي والإهانات.

واضاف سماحته ان الثورة الاسلامية انقذت الشعب الايراني من الاذلال واظهرت فيه الهوية الايرانية بخصائصها الإسلامية، مشددا ان ارادة الشعب تزداد قوة ورسوخا رغم الضغوط.

وأكد قائد الثورة ان أمريكا التي اسقطت طائرة إيرانية وقتلت 300 بريء وتساعد السعودية في مجازرها باليمن، تتحدث اليوم عن حقوق الإنسان.

وتابع آية الله الخامنئي ان مشاركة الشعب الايراني في الانتخابات التی ستجری نهاية هذا العام بحماس كبير، ستزيل الشكوك التي يثيرها البعض حوله.

وشدد قائد الثورة على ضرورة أن يكون إجراء التغييرات في السلطة القضائية ملموسة وان يشعر المواطنون بأن القضاء قد تطور بعد فترة زمنية معقولة.

وياتي هذا اللقاء بمناسبة اسبوع السلطة القضائية وذكرى استشهاد آية الله بهشتي و72 من رجال الثورة ومسؤولي الدولة إثر تفجير إرهابي إستهدف مكتب الحزب الجمهوري الاسلامي في طهران عام 1982، من قبل زمرة "خلق" الارهابية.

33

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية