Aug 02, 2022 20:52 Asia/Tehran [Updated: Aug 16, 2022 14:40 Asia/Tehran]
  • تحضير إيراني لإقامة 4 معارض خاصة في قطر قبل بدء مونديال 2022

اعلن المدير العام لمكتب غرب آسيا لمنظمة تنمية التجارة الإيرانية، فرزاد بيلتن،عن اقامة 4 معارض حصرية للسجاد والحرف اليدوية الإيرانية والمواد الغذائية والمكسرات والذهب والمجوهرات في دولة قطر، وذلك قبل بدء فعاليات كأس العالم.

إيران برس - إيران: وقال فرزاد بيلتن، اليوم الثلاثاء ، على هامش اجتماع مجموعة العمل الخامس لتنمية الصادرات بمحافظة فارس جنوبي إيران، في إشارة إلى إنشاء المركز التجاري الإيراني في قطر ، قال انه بامكان رجال الأعمال والناشطين الاقتصاديين في محافظة فارس زيارة المعارض الخاصة التي ستقام قبل مونديال قطر لكرة القدم 2022.

وتابع المدير العام لمكتب غرب آسيا لمنظمة تنمية التجارة الإيرانية،انه من أجل تحقيق مشاركة رجال الأعمال والناشطين الاقتصاديين من محافظة فارس في معرض قطر، يجب توفير البنية التحتية المصرفية والمواصلات، الأمر الذي نسعى لأجله.
إلى ذلك اوضح المستشار التجاري الإيراني في قطر، عباس عبد الخاني ، أن العلاقات التجارية الحسنة مع دول الخليج الفارسي بسبب رجال الأعمال والناشطين الاقتصاديين من محافظة فارس. 
واضاف عبد الخاني أن أكبر رجال الأعمال القطريين هم في الأصل من مدينة شيراز الإيرانية ،مشيرا إلى ان كأس العالم هو فرصة يجب استخدامها في تطوير العلاقات التجارية الإيرانية ، ووضع خطة طويلة المدى تركز على تنمية محافظة فارس.
 
44/88

إقرأ المزيد

أمير قطر يعزي بضحايا السيول في إيران

باقري يلتقي وزير خارجية قطر

فنانان ایرانیان ينقشان صورة عن مونديال قطر 2022 على سجادة

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية