Sep 12, 2021 17:16 Asia/Tehran [Updated: Sep 12, 2021 19:28 Asia/Tehran]

قال الرئيس التنفيذي لشركة إيران الدولية للمعارض (IIEC)، حسن زماني، إن معرض إكسبو الدولي سيوفر فرصة جيدة للحرفيين والمصدّرين الإيرانيين.

إيران برس - إيران : وأشار حسن زماني اليوم الأحد في مقابلة حصرية مع وكالة إيران برس للأنباء إلى أن دعم المنتجين والحرفيين الإيرانيين من واجب شركة إيران الدولية للمعارض، موضحًا بالقول: قد يشارك 400 شخصًا من الحرفيين والمصدّرين الإيرانيين في فعاليات المعرض الدولي ’’إكسبو 2021 دبي‘‘.
وتابع الرئيس التنفيذي لشركة إيران الدولية للمعارض: هناك جهود تبذل لتقديم دعم خاص لصناعة السجاد الإيرانية حتى تصل هذه الصناعة إلى مكانتها الحقيقية وذلك في فترة فعاليات المعرض الممتدة لـ 6 أشهر.
وأضاف بالقول: إن لدينا الكثير لنقوله في مجالات الصلب والمناجم والنفط والغاز والبتروكيماويات والمياه في معرض إكسبو 2021 دبي.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة إيران الدولية للمعارض: من المتوقع أن يزور المعرض نحو 40 مليون شخص حيث سيكون أكثر من  70٪ من الزوار من دول وشركات ومؤسسات من خارج منطقة الشرق الأوسط.
وتابع: بالطبع قمنا بتسهيل حضور الشركات المعرفية في المعرض، وقد خصصنا تخفيضات خاصة للشركات المعرفية لحضور المعرض.
وختم الرئيس التنفيذي لشركة إيران الدولية للمعارض بالقول:  لقد تم التأكيد دائمًا على دعم الشركات المعرفية ونحن على تواصل مع 100 شركة معرفية وإدارة الشؤون العلمية والتقنية في مكتب رئاسة الجمهورية.
22/88 

إقرأ المزيد

إكسبو دبي’ .. أفضل فرصة للتعريف بالمعالم السياحية في إيران‘

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية