Jun 30, 2020 13:34 Asia/Tehran [Updated: Jun 30, 2020 14:03 Asia/Tehran]
  • الرئيس الإيراني يؤكد ضرورة تسهيل دخول الشركات إلى البورصة

دعا الرئيس الإيراني وزير الشؤون الاقتصادية والمالية إلى متابعة موضوع تسهيل الشروط الراهنة لدخول الشركات الناشطة في مجال الاقتصاد الرقمي إلى سوق البورصة وإنشاء سوق خاصة لتسجيل الشركات المعرفية الناشطة في مجال الاقتصاد الرقمي.

إيران برس - إيران: وحسب ما أفاده الموقع الإعلامي لرئاسة الجمهورية، فإن الرئيس الإيراني “حسن روحاني” خلال الاجتماع الاقتصادي للحكومة وبعد أن استمع إلى تقرير وزير الاتصالات وتقنية المعلومات حول خلق فرص عمل في فترة تفشي كورونا، اعتبر استغلال الفرص في المرحلة الراهنة لتنمية الحكومة الالكترونية أمرًا ضروريًا، مؤكدًا على ضرورة تخطيط واستعداد قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لبداية الفصل الدراسي الجديد للتلامذة والطلاب في سياق شبكة المعلومات الوطنية.

كما كلّف الرئيس الإيراني الأجهزة المعنية للعمل على تذليل العقبات الراهنة من أجل تنمية الأنشطة الاقتصادية الإلكترونية وتقديم المساعدة لأنشطة ازدهرت في فترة تفشي فيروس كورونا وتتمتع بطاقات أكثر مقارنة بأنشطة أخرى.

واكد روحاني أنه من الضروري إنشاء مجموعة عمل لترتيب العلاقة بين القطاعين الخاص والحكومي في المجالات الخدمية المبتكرة بمختلف الوزارات التخصصية.

66

اقرأ المزيد

روحاني: على البنك المركزي توفير العملة الصعبة للسلع الأساسية

موافقة قائد الثورة على تقديم دعم ضريبي خاص للشركات الايرانية التي تدخل البورصة

 

 

كلمات دليلية

تعليقات