Nov 11, 2021 12:18 Asia/Tehran [Updated: Mar 05, 2022 13:14 Asia/Tehran]
  • العميد حاجي زاده: المسيرات الإيرانية أصبحت شوكة في عيون الأعداء

قال قائد قوات الجوفضاء التابعة لحرس الثورة الاسلامية في إيران العميد أمير علي حاجي زاده إن الطائرات الإيرانية بلا طيار أصبحت شوكة في عيون الأعداء مضيفا أن هؤلاء الأعداء عملوا منذ سنوات على فرض حظر الأسلحة على إيران لكنهم فشلوا في ذلك.

إيران برس - إيران: وفي كلمة ألقاها اليوم الخميس على هامش مراسم احياء ذكرى شهداء قوات الجوفضاء التابعة لحرس الثورة الاسلامية  وإحياء الذكرى العاشرة لاستشهاد الحاج حسين طهراني مقدم قال العميد حاجي زاده إن تصريحات الأعداء الذين يقولون تعالوا لنتفاوض بشان الصواريخ، أو يقولون بأنه يجب أن نحد من طائرات بلا طيار الإيرانية التي أصبحت شوكة في عيونهم، تدل على قوتنا مؤكدا أنه على مدى سنوات، لم تنجح محاولات الأعداء في مجال فرض حظر الأسلحة على إيران.

وبشان تهديدات الكيان الصهيوني الأخيرة ضد إيران قال العميد حاجي زاده إن هذا الكيان الغاضب محكوم عليه بالزوال وإن التهديدات التي يطلقها ضد إيران هي في الغالب للاستهلاك المحلي.

وأكد قائد قوات الجوفضاء التابعة لحرس الثورة الاسلامية أن مسؤولي الكيان الصهيوني يعرفون جيدا بأنه يمكن أن يكونوا البادئين، لكننا سنحسم الأمر وأن نهاية هذا الأمر ستكون تدمير كيانهم الصهيوني الغاضب.

77/ 66

اقرأ المزيد

العميد حاجي زاده: الوصول إلى الفضاء ضرورة ملحّة

العميد حاجي زاده: طائرة التجسس الامريكية تجاهلت التحذير

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية