Sep 26, 2021 13:43 Asia/Tehran [Updated: Oct 17, 2021 15:14 Asia/Tehran]
  • الأعداء لن ينجحوا في استراتيجيتهم ضد القوة الصاروخية الإيرانية

أعلن وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية أن الأعداء لن ينجحوا في تحجيم القوة الصاروخية والدفاعية الإيرانية لا سيما أن محاولاتهم ضد القوة الصاروخية أحبطت.

إيران برس - إيران: وقال العميد “محمد رضا آشتياني” اليوم الأحد في مذكرة بمناسبة الذكرى السنوية لأسبوع الحرب المفروضة على إيران أنه بعد 41 عاماً من عدوان النظام البعثي الصدامي على الجمهورية الإسلامية الإيرانية فإننا واقفون في نقطة من التاريخ بحيث أن القوى الكبرى أيضا لم يعد يتسول الشيطان لها العدوان على أرض إيران الطاهرة.

وأضاف وزير الدفاع الايراني أنه خلال الأيام الأولى من اندلاع الحرب المفروضة على إيران، فإن الجيش الإيراني البطل أثبت من خلال صقور القوة الجوية للأعداء أنهم لعبوا بالنار.

وأضاف الوزير الإيراني أنه في الواقع كان جميع الأطراف الأجنبية استغلت أي طريق ممكن لتحسين وتعزيز قوة جيش النظام البعثي وفي الوقت نفسه لم تدخر أي جهد لتحجيم القوة العسكرية الإيرانية.

وأضاف العميد آشتياني أن انتصار الجمهورية الإسلامية الإيرانية في الدفاع المقدس أتى بإنجاز أو بعبارة أدق رسالة مهمة للغاية لجميع الدول التي ربما كانت لها أطماع ضد إيران الإسلامية، تحمل في طياتها بأن إيران في جعبتها‌ قاعدة استراتيجية وطنية وإسلامية ودينية وثورية وتاريخية بحيث باتت عصية على الهزيمة أو الاحتواء حتى إذا ما كانت أيديها خالية.

ورأى أن استمرار مسار إيران الدفاعي يمكن في التوفير الداخلي وزيادة قوة شبابها، قائلًا إنّ الجمهورية الإسلامية الإيرانية وصلت في مجال القوة الدفاعية والتوفير، وتطوير معداتها العسكرية إلى نقطة لم يكن يتوقعها حتى الأصدقاء أكثر تفاؤلا فما بالك عن‌ الأعداء والتحرك في هذا طريق لن يتوقف.

66

اقرأ المزيد

الحرس الثوري: الدفاع المنتصر للشعب الإيراني حقيقة لا يمكن إنكارها

تدمير 4 أوكار للخلايا المعادية للثورة في شمال العراق

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية