Jan 16, 2021 13:36 Asia/Tehran [Updated: Jan 16, 2021 13:52 Asia/Tehran]
  • اللواء باقري: القوات المسلحة الإيرانية على أتم الجهوزية للذود عن البلد

أكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية أن استعراض القوة الدفاعية الإيرانية خلال مناورات ‘الرسول الأعظم’ في نسختها الـ 15 يدل على الجهوزية الرائعة للقوات المسلحة الإيرانية في جميع زواياها البرية والجوية والبحرية والدفاع الجوي والصاروخي.

إيران برس إيران : وفي تصريح له على هامش المرحلة النهائية لمناورات الرسول الأعظم-15 للحرس الثوري والتي أقيمت بمنطقة عامة للصحراء المركزية الإيرانية، قال اللواء “محمد باقري” إن المناورات التي أجريت خلال 15 يوما الأخيرة وستستمر لمدة 5 أيام أخرى والتي كانت مكثفة ومتزامنة تقريبا، تدل على الجهوزية الرائدة للقوات المسلحة في جميع زواياها البرية والبحرية والجوية والدفاع الجوي والصاروخي.

ولفت اللواء باقري إلى إجراء عمليات مشتركة وإطلاق صواريخ في مختلف طرازاتها، قائلًا إنّ القوة الصاروخية الإيرانية في مدياتها القصيرة والمتوسطة والبعيدة على استعداد للذود عن الوطن الإسلامي والمصالح الوطنية وأهداف الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وتابع رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية إنه على الرغم من‌ أننا لسنا بصدد القيام بأي هجوم إلا أنه لو كانت لدى أي عدو نوايا خبيثة تجاه بلدنا فإنه سيستهدف بكل ما أتيت من قوة وفي أقصر وقت ممكن.

66

اقرأ المزيد

انطلاق المرحلة الأولى من مناورات “الرسول الأعظم (ص) ” للحرس الثوري

إيران ترصد غواصة أجنبية في مناورات ‘اقتدار 99’ للجيش

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية