Jan 14, 2021 11:07 Asia/Tehran [Updated: Jan 14, 2021 11:26 Asia/Tehran]
  • إطلاق صواريخ كروز البحرية خلال مناورات ‘اقتدار99’ البحرية للجيش

أطلقت وحدات الجيش الإيرانية المشاركة في المرحلة النهائية لمناورات “اقتدار99” البحرية للجيش الإيراني صواريخ كروز البحرية حيث استهدفت أهدافها.

إيران برس إيران : وأطلقت شتى أنواع صواريخ كروز بمختلف مدیاتها من السطح ومن على القطعات البحرية للجيش الإيرانية وتمكنت من ضرب أهدافها في شمال المحيط الهندي والمنطقة العامة للمناورة.

وقال المتحدث باسم مناورات “اقتدار 99” للقوة البحرية التابعة للجيش، أدميرال “حمزة على كاوياني”، إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تمتلك قدرات أعلى جدا في مجال صواريخ كروز البحرية ووضعت مختلف شتى أنواع هذه الصواريخ تحت تصرف القوة البحرية للجيش، قائلًا إنّ قوة الفاعلية العالية لصواريخ كروز البحرية بمختلف مدياتها المطلوبة والتي وضعت تحت تصرف القوة البحرية للجمهورية الإسلامية الإيرانية، حولتها إلى أسلحة فاعلة وحاسمة في مجال المعارك البحرية.

وأكد كاوياني أنه على الأعداء أن يعلموا أنه في حال قيامهم بأي مساس بحدود إيران الإسلامية سيستهدفون من السطح والبحر بصواريخ كروز البحرية الإيرانية.

يذكر أنه انطلقت مناورات “اقتدار99” للقوة البحرية التابعة للجيش الإيراني أمس الأربعاء في سواحل مكران وشمال المحيط الهندي.

66

اقرأ المزيد

انضمام فرقاطة ’مكران‘ إلى الجيش الإيراني

إزاحة الستار عن قاعدة صاروخية للحرس الثوري في الخليج الفارسي

 

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية