Feb 18, 2020 19:20 Asia/Tehran [Updated: Feb 18, 2020 19:32 Asia/Tehran]
  • العميد حاتمي : إيران تنتج 90 بالمائة من متطلبات قواتها المسلحة

قال وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد أمير حاتمي إن 90 بالمائة من متطلبات القوات المسلحة تنتج في داخل البلاد. 

إيران برس - إيران : وأضاف وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد أمير حاتمي اليوم الثلاثاء في طهران انه قبل الثورة الإسلامية العظيمة كانت ينتج 31 منتجا عسكريا في إيران ولکن الآن ينتج 770 منتجا بأيدي المتخصصين المحليين في البلاد. 

وأشار العميد حاتمي الى الهجوم الصاروخي الإيراني على قاعدة عين الأسد الأميركية في العراق وكسر الهيبة والغرور الأميركي وقال ان الجمهورية الإسلامية الإيرانية بهذه الصفعة القوية أثبتت قوتها الصاروخية في الرد السريع والمقتدر على الأميركيين.

وكان الفريق قاسم سليماني قائد فيلق القدس للحرس الثوري الإسلامي الذي قد زار العراق في الثالث من يناير الماضي بدعوة رسمية من مسؤولي هذا البلد، استشهد مع نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي أبومهدي المهندس و8 أشخاص من زملائهما في اعتداء جوي من قبل القوات الإميركية الإرهابية قرب مطار بغداد الدولي.

وردا على هذه الجريمة الإرهابية، دك الحرس الثوري الإيراني قاعدة عين الأسد الأميركية في محافظة الأنبار العراقية بعشرة صواريخ في الثامن من يناير.

44

اقرأ المزيد 

العميد حاتمي: الصواريخ من عناصر القوة الدفاعية الإيرانية

العميد حاتمي: إيران مستعدة للرد الحاسم على أي مغامرة

العميد حاتمي: الدعم الإيراني للمقاومة سيستمرّ بقوة

كلمات دليلية

تعليقات