أكد حزب الله اللبناني في بيان اليوم الثلاثاء أن ما أقدم عليه العدو الصهيوني من استهداف للمواطنين في مدينة النبطية مما أدى إلى الرتقاء شهيدَين وإصابة العديد من المدنيين الآخرين، يعدّانتهاكًا فاضحًا لوقف إطلاق النار الذي التزمت به المقاومة حتى الآن.

وجاء في البيان أن جيش العدو الإسرائيلي أقدم على إطلاق النار من الأسلحة الرشاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيين في حي الدير بمدينة النبطية كانوا يعملون على فتح الطرقات وانتشار جثامين الشهداء من تحت الأنقاض وتسبب الاعتداء الغادر الذي نفذه جيش العدو باستشهاد مواطنين مدنيين أحدهما موظف بلدي وإصابة آخرين بجراح.

 

manouchehr mahdavi