وصل وزير النفط الإيراني محسن باك نجاد إلى العاصمة الهندية نيودلهي للمشاركة في الاجتماع الحادي عشر لوزراء الطاقة للدول الأعضاء في مجموعة بريكس.

ينطلق الاجتماع الحادي عشر لوزراء الطاقة للدول الأعضاء في مجموعة بريكس اليوم الأربعاء تحت عنوان ’’التنمية المستدامة في قطاع الطاقة‘‘.

وسيعقد وزير النفط الإيراني أثناء تواجده في نيودلهي لقاءً مع نظيره الهندي للتباحث معه بشأن التعاون البيني في قطاعات النفط والغاز والتكرير والبتروكيماويات.

 

 

manouchehr mahdavi