وصل رئيس مجلس الشورى الإسلامي (البرلمان الإيراني) محمد باقر قاليباف إلى العاصمة الأذربيجانية باكو اليوم الأربعاء للمشاركة في الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد برلمانات الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

وقال قاليباف قبل مغادرته طهران متجهًا إلى باكو أمام الصحفيين إن قمة باكو تمثل فرصة لتوضيح تطورات مع بعد حرب رمضان لأنه تبين بعد هذه الحرب أن القوات الأجنبية لا يمكنهم إرساء الأمن لأنهم هم السبب وراء انعدام الأمن.

 

 

manouchehr mahdavi