Apr 20, 2022 11:04 Asia/Tehran [Updated: Jun 29, 2022 13:28 Asia/Tehran]

القدس المحتلة – إيران برس: أكدت عدد من الفلسطينيات الساكنات في القدس المحتلة على استمرار الدفاع عن المسجد الأقصى حتى تحريره من احتلال الكيان الصهيوني.

ويشهد المسجد الأقصى في شهر رمضان المبارك من كل عام تصعيد العدوان الصهيوني واعتداءات المستوطنين مما يؤدي إلى اشتباكات بين الفلسطينيين والصهاينة.

وأجرى مراسل وكالة إيران برس الدولية للأنباء في القدس المحتلة مقابلات مع عدد من الفلسطينيات المقيمات في المدينة حول التطورات الأخيرة في المسجد الأقصى خلال شهر رمضان المبارك.

وفي هذا المجال قالت الفلسطينية خديجة خويص إنه في الآونة الأخيرة شهد المسجد الأقصى تحركات واسعة من قبل الجماعات الصهيونية المختلفة بحجة أداء مناسكها في هذا المكان الفلسطيني.

ودعت خويص الشبان الفلسطينيين إلى شد الرحال للمسجد الأقصى والرباط فيه ردًا على اقتحامات المستوطنين والانتهاكات الخطيرة التي تعرض لها مؤخرا.

بدورها أشارت الفلسطينية نفيسة خويص إلى أنه يزداد تواجد الفلسطينيين في المسجد الأقصى خلال شهر رمضان المبارك.

كما قالت الفلسطينية عائده الصيداوي إن القوات الصهيونية تعتدي على المصليين الفلسطينيين في المسجد الأقصى خاصة في شهر رمضان.

كما أشارت إلى اعتداءات الصهاينة على الفلسطينيات في المسجد الأقصى، وأكدت على مكانة المسجد المبارك عند الفلسطينيين، مشددة على أن الفلسطينيات يواصلن دعم المسجد الأقصى المبارك.

33

اقرأ المزيد

الاحتلال يقتحم الأقصى ويجبر المصلين والمعتكفين على مغادرته

تصعيد العدوان الصهيوني على المسجد الأقصى نتيجة لخيانة العرب للقضية الفلسطينية

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية