Oct 10, 2021 16:36 Asia/Tehran [Updated: Oct 11, 2021 08:17 Asia/Tehran]

يواصل الناخبون العراقيون منذ صباح اليوم ، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية المبكرة،وذلك لتحقيق مطالبهم المشروعة.

إيران برس - الشرق الأوسط : وحث المسؤولون العراقيون أبناء الشعب على المشاركة الواسعة في الانتخابات التشريعية المبكرة لتحديد مستقبل بلادهم، وتصحيح أخطاء الماضي، والإتيان بحكومة قادرة على محاربة الفساد، وحل المشاكل الاقتصادية، وتوفير الخدمات للمواطن العراقي.
واعتبر الباحث والمحلل السياسي، الدكتور هيثم الخزعلي، ان الانتخابات التشريعية المبكرة في العراق، عبارة عن معركة في صناديق الاقتراع للحفاظ علی الحشد الشعبي وطرد القوات الاميركية المحتلة من البلاد.

فيما اطلق مسؤول استفتاءات في مكتب فضيلة المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني، اسم الجهاد الانتخابي علی الانتخابات التشريعية المبكرة لعام 2021.
وفتحت مراكز الاقتراع المنتشرة في عموم البلاد أبوابها عند الساعة 7.00 بالتوقيت المحلي أمام الناخبين وسط رقابة دولية، واجراءات امنية مشددة.
 يذكر بأن المؤشرات الأولية  ،وبحسب وفد الجامعة العربية ،تشير إلى نجاح العملية الانتخابية في العراق، فيما اوضح الوفد أن بعض الملاحظات التي تم تسجيلها لا تؤثر في جوهر نجاحها.
88

إقرأ المزيد

بدء التصويت في الانتخابات التشريعية العراقية المبكرة

عراق يرفض استخدام أراضيه ضد دول الجوار

عراقجي: إيران لن تخضع للابتزاز البريطاني

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية