Jun 09, 2021 15:41 Asia/Tehran [Updated: Sep 14, 2021 22:30 Asia/Tehran]
  •  خطيب زادة يلتقي مسؤولين عراقيين

وصل المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية "سعيد خطيب زادة" إلى العاصمة العراقية بغداد حيث استقبله المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية سعيد الصحاف.

إيران برس - إيران: والتقى المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية "سعيد خطيب زادة" خلال زيارته الى العراق كلاً من أمين المجلس القومي في العراق"قاسم الأعرجي"، ورئيس الوزراء الأسبق "نوري المالكي"، ورئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي الشيخ "همام حمودي"، إضافة إلى لقاءه ببعض علماء السنة في العراق.

وتمت خلال اللقاءات التأكيد على التعاون الثنائي في مختلف الأصعدة ودعم العراق في ممارسة حقه الديمقراطي والقانوني بما يوافق تطلّعات الشعب العراقي، ودعم الإنتخابات البرلمانية العراقية.

كما استقبل رئيس شبكة الإعلام العراقي نبيل جاسم، اليوم الأربعاء، بمكتبه الرسمي ببغداد، الناطق باسم الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زاده والوفد المرافق له، وبحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وأفادت الدائرة الاعلامية بوزارة الخارجية الإيرانية ان المتحدث باسم الخارجية ركّز خلال محادثاته في بغداد على موقف طهران الداعم لحكومة العراق، والانتخابات التشريعية، والعملية السياسية المتناغمة مع ارادة الشعب العراقي، وضرورة توسيع العلاقات الثنائية الشاملة بما في ذلك التعاون الثقافي والاعلامي بين البلدين.

44

إقرأ المزيد

خطيب زاده: العالم لن ينسى أبدًا ماضي الكيان الإسرائيلي

خطيب زاده: الحفاظ على البيئة واجب عام

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية